Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

أدوات أساسيه لا تفارق حقيبة المرأة الأنيقه

أدوات أساسيه لا تفارق حقيبة المرأة الأنيقه

تتطلب العناية بالجمال في حدها الأدنى أدوات أساسية لا بد من توفرها دائماً لدى كل إمرأة.

في ما يلي، نقدم لكى الأدوات التي لا تتخلى عنها كل إمرأة أنيقة:

- ملمع الشفاه الشفاف: مهما كانت شفاهك ناعمة وطرية، لا بد من أن تستخدمي ملمع الشفاه دائماً فوق اللون الذي تطبقيه على شفاهك، لأنه يزيدها رطوبة ولمعاناً مثيراً.

- خيط تنظيف الأسنان والمسواك: احرصي دائماً على ان يكون بحوزتك خيط لتنظيف الأسنان مدسوس داخل محرمة ورقية لأنه سينقذك من بقايا الطعام التي تعلق بين أسنانك خلال عشاء رومانسي طويل. المسواك أيضاً عنصر أساسي يجب ان تحتفظي به في حقيبتك للحفاظ على صحة أسنانك خارج المنزل.

-غسول الفم: النفس المنعش أمر أساسي لكل إمرأة واثقة وأنيقة، لذلك احرصي على أن يكون لديك القليل منه لاستخدامه بعد تناول الطعام أو القهوة.

-رذاذ عطر صغير الحجم: الحقائبي الصغيرة او المخلب المخصصة للسهرة قد لا تتسع دائماً لقارورة العطر الكبيرة، لذلك احصلي على رذاذ عطر صغير الحجم يحافظ على رائحتك الجميلة أينما ذهبت!
مثبتات الشعر أو الجل: المناسبات الطويلة غالباً ما تترك شعرك متهدلاً او أشعث، لذلك يجب أن تحتفظي دائماً بزجاجة مصغرة من مثبت الشعر أو الجل لتعالجي شعرك ببساطة أو تصلحي أية مشاكل محتملة خلال السهرة.

-قطرة العينين والبودرة: قطرة العينين تستخدم لتخفيف احمرار العينين لكنها أيضاً فعالة جداً لعلاج البقع الحمراء على البشرة. استخدمي القطرة لتخفيف حدة البقع على وجهك ثم غطي العيوب بالبودرة للحصول على بشرة صافية طوال الوقت. يمكنك أيضاً الاحتفاظ بخافي العيوب أيضاً في حقيبتك لأنه فعال للغاية.

- المناديل الورقية: الحساسية أو الزكام يحدث أحياناً في أوقات مفاجئة وغير متوقعة وهنا تأتي أهمية المناديل الورقية التي لا يجب الاستغناء عنها  داخل محفظتك أو جيبك.

-الكريم المرطب: هذا النوع من المستحضرات أساسي جداً لعلاج الأيدي الجافة أو البشرة المتقشرة من حروق الشمس. يمكنك أيضاً استخدام الكريمات في الحالات الطارئة لعلاج الشعر الأشعث أو خصلات الشعر المتطايرة.

-جوارب طويلة إضافية: الجوارب الطويلة المصنوعة من النايلون عادة ما تتمزق خلال النهار مما يجعل مظهرها بشعاً وغير أنيق على الإطلاق، لذلك احرصي على الاحتفاظ بجوارب إضافية لتبديلها خلال العمل أو السهرة.

-فرشاة ومعجون الأسنان: الحفاظ على أسنان بيضاء وصحية يتطلب تنظيفها باستمرار، لذلك يمكنك الاحتفاظ بفرشاة أسنان إضافية وأنبوب من معجون الأسنان  في سيارتك أو مكتبك أو في محفظتك لتكون متوفرة كلما احتجت إليها.

 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث