Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

حقيبة اليد جزء أساسى من مظهرك فكيف تشتريها و تحافظين عليها

تتنوع موديلات حقائب اليد بشكل كبير، مما يجعلك في حيرة في اختيار المناسبة لك، وكذلك تشتكي الكثيرات من كثرة الحقائب لديها، مما يجعلها غير قادرة على الحفاظ عليها بشكل سليم..

وإليك أهم النقاط التي يفضل مراعاتها عند اختيار حقيبة اليد المناسبة:

ـ  اجعلي حقيبة يدك دائما تتناسب مع حجم جسمك، مثال إذا كان حجم جسمك صغير احملي حقيبة صغيرة، والعكس إذا كان جسمك كبير.

ـ إذا كنت مقبلة على شراء حقيبة باهظة الثمن فلا تختارينها على أساس الشكل فقط، ولكن تأكدي أنها متينة الصنع ومن ماركة معروفة، فكم سيسعدك كلام صديقاتك على أنك تمتلكين حقيبة من ماركة معروفة.

ـ إذا كنت لا تمتلكين حقيبة يد لونها يتناسب مع لون حذائك، فيمكنك حمل حقيبة سوداء مع أي لون حذاء، فهذه قاعدة الحقيبة السوداء مع أي حذاء، ورغم أن هناك بعض المصممين يشترطون أن يكون لون حقيبة اليد من نفس لون الحذاء، ولكن هذا لا يهم المهم المظهر بشكل عام يكون متناسق.

ـ اختاري الحقيبة حسب الأدوات التي ستحتاجين وضعها بها، فمثلا إذا كانت للجامعة يجب مراعاة أن يكون بها مساحة لأدوات الدراسة، وهكذا للرحلات أو إذا كانت ستقتصر فقط علي بعض الزيارات البسيطة فيمكنك اختيار حقيبة بسيطة تتحمل أدواتك الأساسية فقط.

ـ  اقتني الحقيبة التي بها مكان مخصص للموبيل والمفاتيح، لتوفر عليك الوقت والمجهود الذي يذهب للبحث عنهما.

ـ إذا كنت منظمة وتهتمين بترتيب حقيبتك، اقتني حقائب اليد ذات أقسام متعددة لتتمكني من وضع نظارتك الشمسية والمحفظة في مكان والمفاتيح في مكان أخر وهكذا فتحافظي علي ترتيب أشيائك بها.

ـ على الرغم من أن حقيبة اليد تعتبر إحدى الإكسسوارات، إلا إنها يمكن أن تؤثر على سلامتك، ويسهل معها أن تفقدي أموالك وبعض الأشياء القيمة، لذلك يجب أن تلصقيها بك دائما، وإذا كنت ممن ينسون أشيائهم فيمكنك اقتناء حقيبة ذات يد طويلة لترتاديها بشكل مائل علي كتفك.

ـ يمكنك تخزين حقيبتك جيدا عن  طريق تعليقها في خزانة ملابسك.

ـ إذا كنت تمتلكين حقائب يد لمناسبات خاصة ولها لبس خاص بها مما يجعلك تستخدميها كل فترة طويلة، فيمكنك حشوها بالورق ووضعها بكيس بلاستك.

ـ إذا كانت لديك حقيبة ذات يد "بامبو" فيمكنك وضع إيشارب صغير يتناسب مع ملابسك، وفي حال استهلكت الحقيبة فيمكنك استبدالها بنسيج مطرز يغلف الحقيبة من الخارج وتحتفظي باليد "البامبو".


 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث