Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

موضة أحذية صيف 2012 تنطق بالالوان الصارخه

تطل الأحذية، في ربيع/صيف 2012 بألوان زاهية وجذابة تبرز جمال سيقان المرأة، وتتماشى مع طبيعة هذا الوقت من العام الذي يصطبغ بطابع البهجة والتحرُّر والانطلاق.


وعن موضة الأحذية الجديدة، تقول كلاوديا شولتس الخبيرة لدى المعهد الألماني للأحذية (DSI) بمدينة أوفنباخ، لوكالة الأنباء الألمانية: “موضة الأحذية هذا الموسم تعكس الأجواء الاحتفالية والإبداع والطلة الأنيقة؛ فالموديلات الجديدة تطل بألوان صارخة ومبهجة، مثل الأحمر والبرتقالي، والوردي والأزرق الكوبالت، والأخضر والأصفر، كما تزدان بنقوش وحليات مثيرة ولافتة للأنظار”.
وعدا ذلك توجد موديلات تمزج بين ألوان صارخة متباينة، كالبرتقالي والوردي. وبجانب هذه الألوان الصارخة تطل موديلات كثيرة بألوان الباستيل؛ بعضها يغلب عليه البيج أو البني ذو الطلة الشفافة (Nude Look).


وبالنسبة إلى التصاميم، تقول خبيرة الموضة سونيا غراو بمدينة أولم الألمانية؛ إن الأحذية هذا الموسم تطل بكل الأطوال؛ فالتشكيلات الجديدة تضم  أحذية البالرينا ذات النعل المسطح، والأحذية ذات الكعب العالي الرفيع، والأحذية ذات الكعب العالي السميك.


وتضيف غراو أن الأحذية هذا الموسم تمتاز بتصاميم لافتة للأنظار، بموديلات تتألق بمظهر لامع متلألئ، وأخرى تزدان بحليات في شكل نقوش أزهار وورود أو ريش أو فيونكات أو أهداب أو أحجار كريمة صناعية تنطق بالفخامة، كما تعول الموديلات الجديدة، لا سيما ذات الكعب العالي، على السيور التي تبرز جمال سيقان المرأة.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث