Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter
أزياء وموضه فساتين زفاف و سهره
ملابس منزل و عباءات اكسسوارات
كتالوج ملابس اطفال
الاكثر قراءة

أشتركى فى قائمتنا البريديه

أشتركى فى قائمتنا البريديه لتصلك أخر أخبارنا

كيف تجعلين مجوهراتك تتناغم مع أزيائك

يعتبر تنسيق الألوان هو الجزء الحيوي لحس أزيائك، ويمتد ذلك إلى الاهتمام بمجوهراتك، حيث يتكامل الجزءان معا لإظهار أناقتك.

في المقابل تتفنن النساء في التنسيق ما بين الألوان الخاصة وقطع المجوهرات التي تقوم بارتدائها، أما البعض الآخر من النساء فليس لديهن من الحس أو الخبرة للتنسيق بين ما تقمن بارتدائه من أزياء ذات ألوان مختلفة وبين قطع المجوهرات التي يرتدينها، ونظرا لافتقادها لهذا الحس فإنها تغفل وضع جزء حيوي من مظهرها؛ الأمر الذى يصل إلى تنفير من يراهن، أما إذا توافر لها الحس المطلوب من حيث التنسيق يين ألوان كل من الأزياء والمجوهرات، فإنها بذلك ستجذب الأنظار إلى أناقتها.

فن التنسيق:

يعتبر فن التنسيق بين ألوان أزياء النساء وقطع المجوهرات أمراً هاماً للغاية بالنسبة للنساء بجميع طبقاتهن، ويعتبر هذا الفن مكتسباً وله قواعد معينة يجب على النساء أن تراعيها وأن تنميها من خلال القراءة والاطلاع وتوجيه الأسئلة لأصحاب الخبرة من النساء.

ولا يقف الأمر عند هذا الحد، بل يجب على السيدات أن يطالعن الاتجاهات الجديدة في الأزياء والمجوهرات والألوان المبتكرة من موسم لآخر، وكيفية التنسيق بين هذه الألوان للدرجة المعقولة، مع ضرورة حضور المعارض الموسمية الشهيرة أو مشاهدتها على الأقل للاستفادة منها، أو الأخذ بآراء مصممي هذه الاتجاهات إن توفر لهن ذلك، أما إذا لم يتوفر لهن ذلك فعليهن بالقراءة عن هذه الاتجاهات ومطالعتها بصورة جيدة.

 

القاعدة الذهنية:

أما القاعدة الذهنية التي يجب أن تكون في ذهن أية سيدة ترغب في الظهور بشكل جميل وأنيق، فهي أن كل لون لملابسك ليس من الضروري أن يتناسب مع جميع قطع مجوهراتك، فلكل قطعة مجوهرات لون خاص من الأزياء يتماشى معها.

ولكل اتجاه أزياء أو لون معين من الأزياء قطعة مجوهرات تتماشى وتتناسب معه، وإذا لم تراعي السيدات هذه القاعدة الذهنية، فإنهن سوف يفتقدن إلى جزء هام من أناقتهن ولن يكتمل إلا بمعرفته المعرفة الكاملة وتطبيقه للعديد من المرات.

قواعد اكتساب الخبرة:

تأتى الخبرة بفن تنسيق ألوان الأزياء والمجوهرات من خلال البدء بالسؤال والاستفسار عن الاتجاهات الجديدة والقديمة في عالم الموضة والأزياء والمجوهرات وكيفية التنسيق بين الاثنين، ثم الأخذ بوجهات نظر المقربات إليكِ من النساء ممن يتمتعن بخبرة جيدة في التنسيق بين ألوان الأزياء والمجوهرات، ثم ارتداء الشكل الذى تظهرين به لأكثر من مرة، وتكرار الأمر مع شكل آخر حتى تتعودي على كيفية التنسيق بين قطع الحلي الموجودة لديك ومع ألوان أزيائك، وتصبحين ذات طلة مقبولة وجميلة.


 
 
 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث