Follow Lingeriepedia On Facebook Follow Lingeriepedia On Twitter

لفساتين التريكو اكسسواراته

تعد فساتين التريكو قطعة ملابس مثالية للعمل وأوقات الفراغ في الشتاء؛ إذ تمنح المرأة دفئا ومظهرا أنيقا في آن واحد. غير أن الفساتين التريكو المغلقة من أعلى قد تبدو تقليدية ورزينة بشكل زائد على الحد. ولإضفاء لمسة جاذبية وعصرية على هذه الفساتين تنصح خبيرة الموضة الألمانية سونيا غراو، من مدينة أولم جنوب ألمانيا، بارتداء إكسسوارات متفردة ولافتة للنظر، مثل الأبوات ذات الأربطة والقلائد الطويلة المصنوعة من الجلد المجدول وذات الدلايات. كما يمكن إضفاء مظهر أنيق وجذاب على فساتين التريكو بارتداء حزام على هيئة سلسلة يتلألأ باللون الذهبي وحذاء ذي كعب عال وإبزيم.

أما النساء الراغبات في الحصول على طلة ساحرة تخطف أبصار الناظرين، فيمكنهن تنسيق فستان التريكو مع حزام نحيف ذي نقش لافت للنظر، مثل نقش جلد الثعبان، وحذاء باللون نفسه أو النقش ذاته.

وتقدم علامات عالمية في أحدث تشكيلاتها إمكانات تنسيق متفردة وغير تقليدية، فمثلا تنسق إحدى العلامات فستان تريكو ذا نمط نرويجي مع بليزر وبوت جلدي ذي سوار يزدان بنقش يتناغم مع نقش الفستان. كما تنسق أخرى فستان التريكو مع جاكت جينز قصير ووشاح سميك. وتنسق ثالثة فساتين التريكو القصيرة جدا مع أوشحة طويلة للغاية وحقائب كبيرة جداً.

 
 
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث